29 سبتمبر 2009

أولها النويصيب ثانيها المقوع

الســلاامـ عليكم
شلونكمـ شخباركمـ
اذا بتسألوني انا حدي مو بخير :(
مادري بشنو ابدي
يلا نبدي بالترتيب
امس ديوان الخدمه دازين مسج ان لازم اراجعهم
اول ما باباتي قالي استانست عبالي توظفت ولا اهوا واختي يضحكون علي قالولي بس حق البيانات
وانا من امس اتحلطم اقول اقعد مبجر عشان بيانات و البيانات كله عندهم
المهم قعدت الصبح ورحنا وطبعا كان زحمه
وغصب لقينا موقف وكان بعيد
ومشينا بالحر :(
و كان زحمه واشوف الاوادم كلهم قاعدين انا عبالي كلهم ماخذين ارقام ناطرين دورهم
قلت بييه شنو بلحق انا
رحت المكان اللي لازم نكون فيه ماتذكر شسمه
اي قبلها باباتي بعدعمري والله مصور كلشي الجنسيه و الجواز و شهاده الميلاد و الشهادهو بطاقتي المدنيه و يمكن الليسن وغرفتي ( خو اهم كل شي يبون عشان بس يطلعون الاوراق ناقصه ومايخلصون :P ) و مودي كلشي يقول عشان مو يردونا يقولون ناسين الشي الفلاني كلشي يايبه و يايب صوره منه
وانا موديه كل صوري لان قالو يبون صور وايد
المهم يوم وصلنا ولا الموظف قاعد
ولا ابوي يعطيه بطاقتي المدنيه
ولا يقول jojo ولا اقوله اي
قالي تخصصج قانون قتله اي
ولا يقول نسبتج 96 قتله مادري :P
وصج انا ادري بالنقاط بس مو محولته بالـ %
المهم ولا يقولي ليش يايه بياناتج كامله
كان ودي اذبحه هني :(
ولا ابوي يقوله انتو امس دازين مسج
ولا يقول اي امس ماكان واصل الـ cd و اليوم وصل
امبي اي شي يعني لما وصل ماقدرو يدزون مسج
وبعدين دام تسجيل بالنت المفروض كل شي يتسجل اول بأول
وانا ميته من القهر هذه البدايه جي الله يستر بعدين
تشاأمت منهم :(
المهم عقبها مايسير نرد خاليين قلت حق باباتي خنروح المستشفى العسكري آخذلي موعد اسنان
لان وايد مدحولي اياه
رحنا طبعا حوسه العياده الخارجه قلنا لا لازم الداخله اول
ونحوس ندور الداخليه ولا يقولون لا الحوادث اول
ورحنا الحوادث خذيتلي رقم ولا 3043
انا شلون شفته 2712 لا تسألوني
شفت الرقم اللي واصلين له ولا 2710 استانست قلت جدامي 2
وصل رقمي ولا ادق على باباتي يلا وصل رقمي وابوي يسأل متى اقوله كا ولا ايي يوريني رقمي
استغربت شنو 300 واحد جدامي وكل الموجودين ما ايون 300 :s
ولا حاطين الاسنان مع العظام هم لا تسألوني شلون
قعدنا شوي ولا اقول حق باباتي مو الا مايسوى علينا ننطر شيخلصهم 300 S:
بعدين قلت خل امر ع البنات اللي تدربت عندهم بالميداني
مريتهم بسـلام
بالرده مخي وين راح مادري
المهم ولا اشوف نفسي بمكان غلط و احمدي كلها نفس الشي و كلها دواوير
المهم انا يوم اضيع ما اخاف اشوه
يوم استوعبت اني مضيعه قلت خل اطلع من هني وجنه هني
المهم
شوي ولا اشوف مكتوب المقوع
وانا انصدمت هاا شنو المقوع اول مره اسمع فيها
ولا الشكل جنه الحدود
طبعا هني مت خرعه وعلى طول فوق تحت
وهم اخترعت اكثر
كله عبالي اللحين شرطي بيي وراي يقولي ليش كنتي بدشين او ليش رحتي
( متأثره بالمسلسلات وايد :p )
وبعدين طول الطريج و اشوف وراي في شرطي ولالا
المهم وصلت عند المحافظه ارتحت
وبعدين رديت بيتنا سالمه غانمه
و اليومـ من أووله مادري شلون ساير :(
مادري مصبحهه بويه منو :P
و مرهـ كنت بروح حق البنات بعد وكله امشي سيــده
سيــده مكمله ومافكره اشوف الافتات
شوي ولا اشوف دوريه الشرطي لف كل ويهه ويطالعني انا استغربت قاعده اقول اشوه ان هذا شرطي و جذي
ومكمله طريجي سيده مالي شغل
شوي ولا سياره فيها صبيين جدامي ولا يأشر وين رايحه
ولا هم اقول شفيهم اليوم الحمدلله و الشكر و اكمل سيده
شوي ولا اقرى الافته نويصيب :S
(الشرطي الذكي ليش ما سألني من اول شي وين رايحه بس هم ماله شغل يمكن صج بروح النويصيب بس ليش مادري :P )
المهم ماخفت
وقلت خل اشوف اقرب شي قعدت احوس اشوف وين مكتوب احمدي او طريج الملك فهد او الفحيحيل بس برد بيتنا
و وحده من البنات ادق علي ومارد عليها مابي اقولها اني مضيعه << قويه فديتني :P
شوي ولا القى نفسي بنفس الطريج اللي اروح فيه لهم
ولا اوصل لهم
اول ماوصلت ولا تقولي وينج كل هذا بالطريج ولا اقولها اي ضيعت و صلت نويصيب
وما اسمع الا الزف ايلي من كل صوب
اللحين لازم المره اليايه اقولهم سالفه المقوع
اعتقد بيقولون قعدي ابيتكم مولازم تيين
الله يستر المره الثالثه وين بروح
اولها النويصيب
ثانيها المقوع
سلملمـ

هناك 9 تعليقات:

  1. الله يعينج على هاليوم المشؤووم، لأني نفس الحال، المادة اللي أبيها لحد ألحين ما نزلت بالسيستم وباقي بس يوم الأربعا والخميس حق المراجعة وباجر لازم أروح واشوف شسالفتهم، النفسية حدها زفت وكل شيو أفكر بالمادة.
    البوست مالج ضحكني حيل خاصة لما ضيعتي بالطريج، مع اني حدي مالي خلق بس والله ضحكت لأن هالأشياء تدوده الواحد، أنا مرة صار فيني جذي كنت مضيع الطريج ووصلت الجهراء شلون مادري حدي اخترعت قلت انا شايبني هني وادخل من شارع لي شارع ومن طريج لي طريج وبعدها الحمدلله طلعت.. بس المقوع والنوصيب صج صج قوية والحمدلله على سلامتج ونصيحة لا تقولينلهم لا يقولون هذي غشيمة:D
    أما عن ديوان الخدمة أف منهم لازم مرمطة على ما تخذين وظيفة وماكو شي بالساهل، انا اعتقد على ما تخلصين من سوالفهم الا حيلج منهد.. الله يعينج ويسهل بتوظيفج ان شالله..

    مشكورة ع البوست

    طماشة

    ردحذف
  2. اي ولله مشؤؤم مشؤؤوم :(

    يلا ان شاء الله تسجل الماده وتفتك بس صج لاتسكت لهم باجر روح شوف شالسالفه حرام تتأخر عشان ماده :S

    لوووووووول دوم الضحكه خيوو

    اي والله انا ما اضيع بمناطق معروفه لا مناطق صحراويه وغريبه لووول

    لا اذا قتلهم راح يزفوني :P

    اي سهالات ان شاء الله

    بس زين بالمستشفى سار جم موقف ضحكني هون علي

    ان شاء الله المره اليايه اقولكم شساار

    العفوو ولوو

    وانت بعد مشكوور لتواجدك

    ردحذف
  3. السلام.

    اكره شي ديوان الخدمه وموظفينهم اغلبهم يانفسيه يا مايدرون وين الله قاطهم وحاطينهم بالاستقبال اشكره بينحشونه !!

    وموفقه يارب بالوظيفه..

    ردحذف
  4. وعليكم السلام يا هلا حبيبتي

    اي والله مايردون ولا يعبرون احد ليش موظفين مادري ٍ:S

    حبيبتي اجمعين ان شاء الله

    وميرسي لمرورج

    ردحذف
  5. يبيلج GPS هذا احسن حل لج هههههه

    انا ولا مره ضيعت ساعات ادش منطقه ولا عمري دشيتها بس عادي اعرف اطلع منها لان شوارع الكويت تتشابه وكل مكان يطلعج على الخط السريع شوفي وين مدينة الكويت ولحقيها


    الله يرزقج ويرزقني بالوظيفه السنعه

    مشكوره :)

    ردحذف
  6. اي مو ماماتي فديتها قالت

    بس قالت اخاف تنتبهين عليه و تدعمين :(

    بس لا يأس مع الحياه اضيع و ارد عادي ما اخاف لووول


    ان شاء الله حبيبتي :)

    العفوو وحيااج

    ردحذف
  7. أما أنهم يقولون بياناتك كاملة بعد

    ما وصلتي لهم ........!!

    قمة القهر :P


    :)


    نعـم نعـم .. مثل ما قلتي

    لا يأس مع الحيـاة

    إذا ضعتي , ماردك بتلقين الطريق

    " الضياع " تجربة جديدة :)


    تقبلي مرور الأول هاهنـا ..

    تحياتي لكِ ..

    ردحذف
  8. اووف اسبوع الي طاف بالنسبه لي كان معانات
    شغلاات لي الراس بس الحمدلله انجزتهم كلهم

    يعطيج العافيه

    ردحذف
  9. اي والله قهر قهر كان ودي اطق الموظف :(

    درب ولويه اخير شي يقول بياناتج كامله

    انا كل ما اضيع و اقولهم ضيعت يزفوني بعدين اقولهم بدل مناطق الكويت و بتعرف ع كل معالمها :P

    مشكووره حبيــبتي و حيااج الله

    **

    المباركيه
    ________

    يــلاا زين افتكيت

    الله يعافيك خيــوو

    موفق

    ردحذف