25 سبتمبر 2009

المـدينهـ الترفيهيـه

السـلااام عليكم
شلونكمـ شخباركمـ
اليـووم او بمعنى أصح امس رحنا المدينه الترفيهيه
بعد عناااااء طويــــــــل
السبب الاول كل مره نقول بنروح و نتفق اخير شي مانروح ومرتين سارت هالسالفه
هالمره لا اتفقنا قبلها بيوم ورحنا اني يوم
بس هم سار عنااء على ماتجمعناا
حوسه بين المناطق ع ماسار التجمع
المهم اخير شي رحنا ووصلنا و ردينا بالسـلاامه
بالبدايهـ نسيت اصور البوابه الرئيسيه يلا ماعليه كان حر و زحمه
ماكانت الزحمه وايده يعني زين كان
اول مادشيت استغربت
النافوره اللي تكون اول ماندش
مافي الا 4 يهال قاعدين عليها غريبه
كل مره دور مدارها وايد قاعدين
وبعدين لا طلعت نظيفه بعد
ي ان توهـ منظفينها يا ما ايو ناس و قطو وصخ فيها
كملنا مشينا ولا جدامنا 1اك العركوز او الانسان الطويل
مادري المهم حسيته يرحب فينا ويقول زين ايتوو :P
وبعدين سار شي غريب
ألا وهو مريت فوق الجسر اللي يكون تحتنا ماي و ماخفت
امبي انجاااز من بعد 19 سنه امشي عليه وعادي ما اخاف
انا اتذكر كل مره يوم ايي امشي بسرعه فوقه كله اخاف ينكسر
انزين لو بينكسر خو تحتي مو محيط بس هم كنت اخاف
بس اليوم كان عادي عندي و استانست بعد اني ماخفت لوووووول
المهم
كملنا طريجنا بس طبعا وقفنا اللي شرا برد و اللي بطاط
كلنا ماكنا متغديين و كلنا نقول يواعه بس مانبي ناكل نبي نلعب
اول شي لازم العرف العائلي او اللي عند اغلب الشعب الكويتي
اول لعبه تكون السندباد بس للأسف هالمره كانت زحمه
وماكان يسوىعلينا ننطر عشان اللعبه واحنا حافظينها
قلنا يالله اللي عقبهاا وطبعا تكون لعبه الحصن
ركبناها كلنا صغار كبار كلنا كلنا ونـااااسه
وهذا كان حصاااني من اولماوقفت اللعبه كنت حاطه عيني عليه و اشوه محد خذاه :D
خلصناا عقبها قعدنا نفكر نركب المنخل ولا مانركب نركب ولا مانركب
وبعد تفكيــــــر قلنا نركب لان ماكان زحمه ولا جمهور قبال اللعبه مثل كل مرهـ
وعقبها رحنا نلعب اللعبه اللي يكون حصان ونحظف كور ويمشي واللي اسرع ياخذ دب
هذه اهيا
واللعبه ماشاء الله كلنا قعدنا فيها
يعني الـ 10 كراسي لناا
بس استغربت عطونا كوره وحده اللي اتذكره قبل 3
واللي ازت بنت خالتي و ربحت اسد
حسافه نسيت اصوره
خلصنا وكملنا مسيرنا :P
وين نروح وين نروح
رحنا النسر الطائر
وكنت اول مره بركبه
المره اللي طافت يوم ايينا الترفيهيه بغيت اركبها بس للأسف محد ركبها
فالحمدلله هالمره ركبوها
وكنت انا وبنت خالتي بمركبه وحده
وكاهي مركبتنااا
وطلعت اللعبه بس ادور وادور وادور
وانا كل دقيقه اقول حق بنت خالتي اللعبه طلعت مليقه
لما عصبت وقالت انزين jojo بس لا تحنين عاد ولا اسكت
قلت خل اطل ولا القى نفسنا فوق
و المنظر تحت مش ولا بد
طبعا شفت جذي الدوخه زادت بس اشوه صورت :P
قلت ماكو الا اسند راسي وصج سندت راسي وغمضت عيوني
ولا اسمع اختي تقول شفيها jojo شنو اغمى عليها
عاد مادري صج كانت تسأل ولا تتطنز علي مادري لووول
المهم قتلها لا
وتمت اللعبه ادور وادور بس مليت
وغصب خلصت والحمدلله افتكيت منها
عقبها بس مو متغدين ويواعه وبظلنا مجود باللعب مع ان كل دقيقه كنا نوقف عند كشك
اللي تاخذ ماي و اللي جاي و اللي شعر البنات و اللي واللي
ماقصرنا
عاد انا خذيت ذره
يمي يمي كانت لذيذه
لا يابسه ولا ناعمه
بس لو كانت حباتها شوي اكبر جان كانت اروع
المهم عقبها رحنا الدردور
وهم كلنا لعبناا
الحلو بالموضوع ان مكتوب ممنوع ادخال المؤكلات واحنا كلنا جاشين وبيدنا اكل
بس قبل لا نوصل كنا مخلصين
الدردور لويه ودخلته طويله ليش مودري
يمكن عشان اللي مايسمع الكلام يخلص اكله على مايوصل
فكره ترى :P
عقبها انا شفت رفيجتي قعدت اسولف معاها ولا اهم رايحيين ولعبو البرق
انقهرت انا كنت احن ابي العب البرق لعبو ومانطرني :(
ويوم قتلهم طلعو عذر اني اخاف صج انا اخاف بس كنت بلعبها
لان لاعبتها من قبل بس ما اتذكر الا انها تقلب وايد وماكنت مستوعبه لاني مخترعه واخو ماقصر كان يزيد خرعتي
بس يالله عليهم بالعافيه
المره اليايه راح العبها ان شاء الله :D
عقبها وين رحناا امممم
اي تعشينا وتمشينا شوي
و بعدين رحنا مكان غريب
انا عن نفسي اول مره اروحله و اول مره اشوفه
و اول مره ادري اصلا ان في مقهى بالترفهيه
مانصدمت من شي الا من النافوره اللي صوب المقهى
بالصـورره مافيها شي بس بالواقع اطراف النافوره جااافه وشكلها يكسر الخاطر
و الصخر لو عنده لسان جان قال ليش الماي مايوصلي
وطبعا غير الوصاخه المقطوطه
و الروحه كات مليئه بالمواقف الطريفه و الغريبعه و الابدداعيه

هناك 4 تعليقات:

  1. أول شي عيدج مبارك وبالعافية الذرة..
    مع إني ما احب الترفيهية لأن أقدم الالعاب تلقينها فيها عدا جم لعبة وصج احنا عندنا عرف لما كنا نروحلها لما كنا صغار لازم اول شي السندباد لول من حلاة السندباد اصلا من داخل حلي. وأحلى شي الدردور يونس أحبه. يله زين خطوة حلوة انج عبرتي الجسر بدون خوف وأحب هالمواقف لما تكونين متخوفة من شي سنين وفجأة تشوفين نفسج تتعرضين للموقف بدون خوف او رهبة كأنج رابحة مليون دينار :D ضحكت على سالفة النافورة والحمدلله انا ماطلعت زحمة عليكم لأن كل ما تدخلون الترفيهية وتشوفون الزحمة عند النافورة معناها ان في زحمة قوية بالمدينة كلها.. وعليكم بالعافية الطلعة واهم شي انكم استانستوا..


    طماشة

    ردحذف
  2. ايامك سعيــده و الله يعافيك

    لييييييييش يمكن صج حافظين الالعااب بس حلوه الجمعه لما نرووح

    صج الالعاب محفوظه بس هم حساافه الجندول و قطار الموت كانو مسكرين


    و ع سالفه الجسر والله يوم مشيت ما استوعبت شلون انا طبيعيه مو خايفه ولا عادي وقفت نطرتهم اييون لوووووول


    الله يعافيك خيوو وميرسي لتواجدك

    ردحذف
  3. وناسه ..

    من زمان عنها احها الشتا واحب الجندول بس العام اخر مره رحت لها كان مسكر واف لي الحين مافتحوه@@

    مشكوره..

    ردحذف
  4. اي صح بالشتا احلى ع الاقل لو ننطر ماكو حراره

    اي والله ليلحين مابطلوه و اللحين حتى قطار الموت مسكرينه

    العفو

    وحياج :D

    ردحذف