28 سبتمبر 2009

سمــكاتي

السـلام عليكم
شلونكم شخبااركمـ
اليوم باباتي فديته قالي روحي صوري عشان نطلع طبق الاصل على شهادتج
انا عن نفسي ماكنت احب اصور بس من العيد وانا حبيت التصوير
يعني قمت احب اصور و قمت اعبر الجسر اللي بالترفيهيه بدون خوف تطورات بحياتي
ماعليــنااا
المهم
طبعا ماتعبت روحي ورحت مصور له اسمه :P الله يخلي مصور الجمعيه وبعدين قاعده اقول حق روحي اروح مصور و زحمه وانا ابيهم حق بسرعه بسرعه هم مقتنعه و هم ابي اقنع روحي فديتني :$ وانا طالعه اخوي الصوغنن قالي ابي ملابس حق البدنيه
وطبعا بهالحاله مالنا غير جمعيه 3 ويييع ماحبها كلها مافي Parking :(
طلعنا وانا اقول ويع و ويع مابي هالجمعيه
وصلت ولا الحمدلله لا في Parking غريبه بس يـلاا
صورت وقالت ساعه قلت يلا نشتري ملابس البدنيه ونروح متحف الشهداء
خلصنا من النصر ولا اخوي يقول ما انطر ساعه رديني و انا تنرفزت وماقتله خنروح متحف الشهداء
وديته البيت وانا افكر ساعه شنو اسوي فيها
قلت يلا من زمان احن ابي مبيض ورحت الصيدليه
طلعلي اول شي هذا
اول شي ماتشجعتله كلش شكله ماعجبني
ولا يطلعلي بعدين نوعين قتله ايهو احسن قالي هذا و قال ان اهوا يستخدمه و اكثر طلبيه عليه قلت يـلا
وبعدين سألته متى تبين النتايج قالي اسبوعين انا استانست والله مبجر اسبوعين عبالي شهر شهرين
ويلا بجربه و نشوف شيسير :)
عقبها ياربي اشوف الساعه ليلحين مارمت الساعه شسوي شسوي
يـلا الغانم ابي فـلاش
رحت و هم طلعلي انواع وايد بس ولا واحد دش مزاجي كلهم الوانهم مو حلوه << انا آخذ ع الشكل
كنت ابي وردي يلوق مع عغرفتي او زيبرا فديتني اتشرط بعد
بس ماكو
بعدين طلعلي هذا

اول شي شدني فيه رسمه الـ usb يوم خذيته كنت مستغربه ليش ع العلبه مالته رسمه فراوله

و مكتوب ع الفلاش fresh

يوم رديت البيت و بطلته ولا ريحه فراوله

وناسه طلع فلاشي كشخه مو اي شي

واشوف الساعه ياربي هم ماطافت ساعه وين اروح وين اروح

ولا اتذكر اني من قبل رمضان كنت اقول ابي سمج

بيــه سارلي شهر و ماعبروني

يـلا خل انا اعبر روحي

وشريت 3

بس ليلحين ماسميتهم

فديتهم طلعو نفسي مايحبون يصورون عانيت ع ماصورتهم

بس لازم يتغيرون لاني بديت احب اصور لووول شالسبب الله و اعلم :P

هم مارمت الساعه قلت ماكو الا اروح المصور

رحت ولا تقولي 2 minutes طبعا حجي قعدت ربع ساعه

بس اشوه كان في بنت تينن اسم الله عليها قعدت اسولف معاها و اهيا بس تقول براك وبراك عقدتني

تشوف الصور و تقولي براك اقولها اي بعدين تقولي علاو هم اقولها اي وهقتني

يحليلها الله يخليها لأهلها

**

وبعدين وانا احوس بالجمعيه سار شي مستغربه منه ليلحين

وانا طالعه من المكتبه ( رحت المكتبه اضيع وقت و قلت حسافه جان زين ادرس و اشتري اغراض )

كان في صبيين ولا واحد يقول حق الثاني مو بس انا مريض وانا عاديت 3 معانا

انا انصدمت هـاااا :O مريض ليكون انفلونزا الخنازير

ولا مستانس معادي 3

ما اقول الا الله يحفظنا و يبعد الشر عنا

والله يشافي كل مريضـ

see U

هناك 5 تعليقات:

  1. السلام..

    واي شهالساعه اللي مو راضيه تطوف لو تبينها جان طارت :(..

    وبالعافيه عليج الاغراض يارب..

    ردحذف
  2. وعليكم السـلام
    ياهلا

    اي والله ع قولتج

    بس يلا زين خلني اسوي اشياء ابيها :P

    الله يعافيج غلاتي

    وميرسي لتواجدج

    ردحذف
  3. سلام

    وناسة اليوم جولتج في جمعية رقم 3 عاد هالجمعية مواقفها مادري شلون صايرة أحس إنها معوقة، وزين انج لقيتي مكان لانه كله زحمة. بالعافية عليج المبيض وقوليلنا النتايج مع اني رحت نفس الصيدلية وعطوني أنواع ثانية.وحبيت السمج وايد، كان عندي وحدة بس ماتت بعد جم شهر الله يرحمها. وصج أغراض المدرسة حدها تشوق خاصة الجناط على أيامنا كانت الجناط عادية ألحين يبهلون كل جنطة أحلى من الثانية وغير المقلمات والدفاتر.. تسلمين ع البوست

    طماشة

    ردحذف
  4. وعليكم السـلام

    ياهــلااا


    اي حــده ملااقه ماحب هالجمعيه بسبه المواقف
    و الصيدليه طلعولي 3 انوع و النوع اللي انت ماخذه طلعلي اياه آخر شي بس الصيدلاني مدذا وان شاء الله اقولكم شسار و اذا تمام ولالا
    اي والله الاغراض حلوين و وناسه كانت متعه عندي يوم اروح اشتري اغراض مدرسه

    الله يسلمك خيوو

    وميرسي لتواجدك

    ردحذف
  5. ديري بالج من هالمعاجين.. تلعب بالمينا لعب و تضعف الاسنان :(
    جمعية القرين 3قريبة بس أحلاهم اللي قبال ثانوية العدساني و كلهم زحمة \:

    بالعافية عليج سميجاتج p;

    ردحذف